انتقام السلاطين

version
1.8.3
Seller
ONEMT LIMITED
SellerUrl
http://www.onemt.com/
Genres
Games   Entertainment   Adventure   Strategy  
AdvisoryRating
9+
Price
Free
Rating
4.0
Language
AR,EN
Description
إنضم لعالم الأساطير والمعارك الملحمية! قاتل بشجاعة مع أصدقائك وأيضاً مع أعدائك في المملكة لأن قد صار بإمكانك الآن أن تتفاخر بقوتك وقوة تحالفك أمام الممالك الأخرى.
خض المغامرة وكن على قدر التحدي في لعبة انتقام السلاطين، اللعبة العربية الحربية الأولى في العالم، صممت خصيصاً للعرب، لإسترجاع البطولات العربية العريقة. ابني قلعتك، درب الجيوش وكون تحالف مع أصدقائك، لا تنتظر، خذ سلاحك وإنضم إلى هذه الحرب الملحمية الإستراتيجية وحقق المجد والانتصار كسلطان أسطوري ترتعد منه فرائص الأعداء.

:: مميزات اللعبة ::
• أول لعبة حربية إستراتجية ملحمية عربية صممت خصيصاً لعشاق الألعاب في الشرق الأوسط وشبه الجزيرة العربية بتصميم دقيق يعكس الثقافة العربية من تاريخ وأعياد وأمجاد.
• إلعب مجاناً وفي أي وقت وأي مكان.
• حرب PVP وكلاش بين اللاعبين.
• رسوم وجرافيكس رائعة وموسيقى وأصوات حية مثيرة.
• ابنى قلعتك وطورها واجمع الذهب ودافع عنها بأقوى الدفاعات.
• درب جنودك الأقوياء من المشاة والفرسان والعربات الحربية ورماة السهام وأرسلهم للحرب و القتال وقتما تشاء .
• قم بتقوية أميرك وترقية مستواه ليكون السلطان الأقوى في أنحاء المملكة.
• كون تحالف مع أصدقائك وحارب معهم جنباً إلى جنب لتكونوا من أقوى التحالفات.
• تواصل ودردش مع أعضاء تحالفك واللاعبين باللعبة ونسقوا الهجوم والحشد معا ضد الأعداء.
• العبها اونلاين مع أكثر من مليون لاعب عربي من مختلف أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.
• حرب إستراتيجية وكلاش بين التحالفات ستشاهد فيها مناظر الحرب المذهلة لمعارك شرسة عبر العالم.
• احشد مع أصدقائك وشن حرب PVP ضد الأعداء واهجم على قلاعهم وأنهب الموارد والذهب واقضي على قواتهم للسيطرة على العالم!
ReleaseNotes
1.تم إضافة قواعد الإبلاغ ضد من يقوم بعمل مخالف في حرب الممالك من أعضاء المملكة من أجل الدفاع عن نظام حرب الممالك والمساواة بين اللاعبين في الحرب.
وقت التبليغ يمتد من وقت بداية حرب الممالك إلى بعد انتهاء الحرب بـ 24 ساعة، يمكن للاعب الذي مستوى قلعته 16 وما فوق أن يبلغ عمن يقوم بعمل مخالف في حرب الممالك، أي الذي يجعل مملكته تخسر من خلال إهداء النقاط لمملكة العدو، سوف يتم معاقبته.
2.تحسين قواعد اقتسام خسائر الحرب: في التحسينات القادمة سوف يتم اقتسام خسائر نفس الجنود في نفس الموقف حسب عددالجنود الذين ترسلهم في الحشد، لن تطلع الحالة التي تتركز خسائر نفس الجنود على أمير واحد فقط.
3.تحسين قواعد قتل الوحوش: تحسين طريقة احتساب الجرحى في قتل الوحوش، لن تطلع الحالة التي يزداد عدد الجرحى مع ازداد عدد الجنود الذين ترسلهم في قتل الوحوش.
4.تحسين حدث نداء التحالف.
زيادة الجوائز وإضافة القطع الأسطورية-الوشق في جوائزه.
5.تحسين آلية تدريب الجنود.
6.تحسين التاجر العجيب.
7.التحسينات الأخرى.

1. In order to foster a fairer environment for competition in the game, we have added a new system for reporting and dealing with “Traitors” in the Cross-kingdom War. From the start of each Cross-kingdom War, until 24 hours after the end, players with Castle Lv.16 and above will be able to report players from their own Kingdom who they believe to be Traitors. Any players who are reported and found guilty of treason will be punished.
2. Improvements to the distribution of troops lost during rallies. Losses for troops of the same type, and occupying the same position in battle, will be spread across players proportionally, based on how many troops they sent. This will avoid scenarios where all the losses from a rally are concentrated on one or two players.
3. Improvements to the monster hunting system and to how wounded troops are calculated when hunting monsters. Once a monster is killed, wounded troops will no longer increase in line with your dispatch size.
4. Improvements to the Regal Alliance League, with improved rewards and added Caracal Shards.
5. Improvements to the Seven Day Bonus Rewards, which will now last for 14 days.
6. Improvements to the troop training system.
7. Improvements to the Mysterious Merchant.
8. Other improvements.


About This Site  Privacy Policy

© OKIHIKA.COM

the Apple logo, iPhone, iPod touch, and iTunes are trademarks of Apple Inc., registered in the U.S. and other countries.